لعبة pubg mobile للأندرويد

الجمعة، 26 يوليو 2019

لعبة pubg mobile للأندرويد




لعبة PUBG MOBILE :
● رابط تحميل اللعبة أسفل التدوينة 

■ إنتشرت هذه الفترة الأخيرة ألعاب تصدرت المرتبة الأولى وهي ألعاب التي تعرف بإسم "Battel" ، وهي لعبة Pubg Mobile  ، و التي تعرف بالعربية "ببجي موبايل" ....


○ تعد لعبة Battlegrounds المعروفة باسم PUBG ، لعبة رويال متعددة اللاعبين للمعركة حيث ينزل اللاعبون إلى جزيرة ويقاتلون حتى يكونوا آخر من يقف على اليسار. يوجد حاليًا ثلاث خرائط: Erangel و Sanhok و Miramar. يمكنك اختيار ما إذا كنت ستلعب منفردًا أو ثنائيًا أو مع فريق يتكون من أربعة لاعبين. تحميل الألعاب مع ما يصل إلى 100 لاعب في المجموع.

• كيف تلعب PUBG :

● القرار الأول الذي تواجهه عند لعب PUBG هو ما إذا كنت تريد بدء لعبة من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث. يُظهر منظور الشخص الأول ، أو FPP ، اللعبة من خلال عيون شخصيتك. يعرض منظور الشخص الثالث ، أو TPP ، نموذج شخصيتك بالكامل في اللعبة. يشبه FPP مطلق النار التقليدي بينما يسمح لك TPP بجمع مزيد من المعلومات خلف الغطاء وحول الزوايا بسبب موضع الكاميرا.

بمجرد أن تقفز إلى اللعبة ، يمكنك التحميل في جزيرة تفرخ والانتظار حتى تبدأ اللعبة وتصطحبك الطائرة. تحتوي الطائرة على مسار طيران مرئي متاح لك على خريطتك (قبل الربط بـ M) يمكنك مشاهدته أثناء انتقاله فوق الجزيرة. عندما تقرر المكان الذي تريد إسقاطه ، تقفز من الطائرة والمظلة إلى الأرض.

● مرة واحدة على الأرض ، سوف تحتاج إلى انتزاع المسروقات قبل القتال. اللوط هي عناصر مثل الأسلحة والعتاد وإمدادات الإسعافات الأولية المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة ، والتي توجد في أغلب الأحيان في المباني. يمكنك الفرز بسهولة من خلال المسروقات الخاصة بك والتحقق من ما لديك من خلال طرح المخزون الخاص بك عن طريق ضرب TAB.

● تشمل الأسلحة في ( "PUBG ؛ ببجي" ) البنادق والقنابل اليدوية والأسلحة المشاجرة. هناك أربعة أنواع من الأسلحة المشاجرة: المخل ، المنجل ، المقلاة والمنجل. هذه الأضرار أكثر من تثقيب المعارضين ، لكن يجب أن تظل في نطاق المشاجرة حتى تكون فعالة. من بين هذه الأسلحة المشاجرة ، لا تتناول المقلاة أكبر قدر من الضرر فحسب ، ولكن عندما تكون مجهزة أيضًا ، يمكنها أيضًا منع الرصاص من شخصيتك.

● هناك أيضًا أربعة أنواع مختلفة من القنابل اليدوية: قنبلة يدوية ، كوكتيل مولوتوف ، قنبلة دخان ، وقنبلة صاعقة. القنبلة الهشة وقنابل المولوتوف هما القاذفات المدمرة ، بينما يتم استخدام القنابل الدخانية والصاعقة في الخدمة.

● هناك العديد من الأسلحة في PUBG التي تندرج ضمن فئات البنادق الهجومية ، البنادق الآلية الخفيفة ، المسدسات ، البنادق ، بنادق القناصة ، البنادق الآلية. كل بندقية يأخذ ذخيرة محددة. تشمل أنواع الذخيرة التي تم العثور عليها ما يلي: .300 ماغنوم ، 0.4 ACP ، مقياس 12 ، 5.56 ملم ، 7.62 ملم ، 9 ملم. تستخدم المسدسات والمدافع الرشاشة الفرعية في الغالب .45 ACP و 9 mm ، بينما تستخدم البنادق الهجومية والمدافع الرشاشة الخفيفة وبنادق القناصة 5.56 مم و 7.62 مم. استخدام البنادق 12 المقياس ويستخدم ماغنوم .300 لبندقية قنص AWM.

● تم العثور على الخريطة أيضًا على مرفقات الأسلحة ، مثل الألغاز والمجلات الموسعة والمقبض والنطاقات. كل بندقية لها مرفقات فريدة يمكنها استخدامها. المرفقات على الأسلحة لا تأخذ أي مساحة المخزون.


● بالإضافة إلى التقاط الأسلحة والذخيرة ، تحتاج إلى التقاط معدات لحماية نفسك وتسمح لك بحمل المزيد من النهب معك. تجهيز حقيبة الظهر يسمح لك بحمل المزيد من الغنائم معك. يتيح لك التقاط سترة حمل المزيد من المسروقات ويقلل أيضًا من الضرر الذي تتعرض له عند إصابة الجسم. أخيرًا ، الخوذة تقلل من الأضرار التي تلحقها برأسك.

حقائب الظهر والسترات والخوذات مصنّفة في المستوى 1 أو 2 أو 3. المستوى 3 هو المستوى المرغوب فيه ، حيث يتيح التقاط المزيد من المسروقات ومنع حدوث ضرر أكبر من المستويات 1 أو 2.

● النوع الأخير من نهب لالتقاط والعناصر الشفاء. Medkits ، مجموعات الإسعافات الأولية ، والضمادات جميع استعادة الصحة المفقودة بعد تأخير قصير. تعمل المسكنات ومشروبات الطاقة أيضًا على استعادة الصحة بمرور الوقت وتمنحك زيادة في السرعة. إن الضمادات وأدوات الإسعافات الأولية لا تصل إلا إلى ثلاثة أرباع صحتك فقط ، لذلك فإن مسكنات الألم ومشروبات الطاقة أو مجموعة أدوات طبية لاستعادة الصحة الكاملة.

● القتال في PUBG وظائف مثل معظم ألعاب مطلق النار. اللقطات على رأس الرأس تسببت في زيادة الأضرار ، في حين أن الطلقات للأطراف تتعامل أقل من الجسم. أسلحة مختلفة التعامل مع كميات مختلفة من الضرر. بناءً على السلاح ، يمكنك التمرير خلال نيران واحدة ، نيران نيران ، ونيران أوتوماتيكية عند إطلاق النار على بنادقك.

بينما تنهب وتشترك في معارك ، يجب أن تتذكر أن هناك دائرة زرقاء تغلق في جميع أنحاء اللعبة ، تسمى منطقة التشغيل. يتضرر اللاعبون الذين يتم القبض عليهم خارج المنطقة الآمنة ، حيث يزداد حجم الدائرة في جميع أنحاء اللعبة. ستخبرك خريطتك بمكان المنطقة الآمنة التالية حتى تتمكن من التحرك قبل إغلاق الدائرة.

● هناك المركبات التي تفرخ على الخريطة والتي يمكنك استخدامها للتحرك بشكل أسرع ، بما في ذلك الدراجات النارية والسيارات والعربات وسيارات الجيب والشاحنات الصغيرة والقوارب. ومع ذلك ، تصدر المركبات ضوضاء أكثر ويمكن تدميرها ، مما يخلق منطقة انفجار من حولهم.

في جميع أنحاء اللعبة ، ستنقل الطائرات جواً. تحتوي هذه الصناديق على أسلحة خاصة ومعدات لمكافأة تلك التي تلاحقها على الخريطة.

● هناك منطقة حمراء تظهر في أقسام صغيرة من الخريطة. بعد فترة تحذير أولية ، يتم قصف منطقة الخريطة وقد يتم إخراج اللاعبين دون غطاء من الأعلى.

بعد وفاة لاعب في اللعبة ، يتم ترك كل النهب على هذا اللاعب من قبل جثة في قفص. يمكنك المشي حتى الصندوق واتخاذ كل ما يمكنك القيام به للنهب لنفسك.

● عند التصوير على مسافات طويلة ، من المهم أن تتذكر أن هناك قطرة رصاصة في اللعبة. قد تحتاج أيضًا إلى قيادة اللقطات الخاصة بك إذا كان اللاعب يهرب بزاوية.

● في الألعاب الجماعية أو الثنائية ، يتم طرد اللاعبين أولاً قبل أن يموتوا إذا كان لا يزال هناك زميل في الفريق على قيد الحياة. يمكن إحياء اللاعبين الذين تم طردهم من قبل زميلهم في الفريق قبل أن يتسببوا في أضرار مميتة. إذا كان اللاعب هو آخر لاعب يقف على الفريق ، فإن الضرر القاتل سيقتل هذا اللاعب فورًا وأي أحد من زملائه. في الألعاب المنفردة ، يموت جميع اللاعبين فورًا بعد تعرضهم لأضرار قاتلة ...

رابط تحميل اللعبة : 
👈 إضغط هنا 👉

هناك تعليق واحد:

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري